ثلاث ألعاب مختارة من سنوات التسعينات متوفرة على الأجهزة الذكية [1]

من الرائع جداً لو يعود الواحد منا في وهلة من الزمن إلى الماضي الجميل؛ الذي كانت فيه ألعاب الفيديو هي المعنى الحقيقي للسعادة التامة، بحيث ينتظر اللاعب يومي نهاية الأسبوع و العطل الفصلية فقط ليواجه جهاز التلفاز إن كان يستخدم ألعاب النينتاندو و الآتاري، أو شاشة الكمبيوتر – لمن كان يملكه ذاك الزمن – ليدخل في عالم إفتراضي مليئ بالمتعة و التشويق. و لنعود بكم إلى ذلك الزمن قررنا مشاركتكم سلسلة ثلاث ألعاب مختارة من سنوات التسعينات متوفرة على الأجهزة الذكية.

مجموعة ألعاب على جهاز الأيفون

بما أنك انتقلت لتكملة قراءة الفقرة الثانية فبالتأكيد أنت مهتم بالحصول على ألعاب الزمن الجميل و تحميلها على جهازك الذكي، إما على نظام iOS أو Android، و للتعرف على إختياراتنا لثلاث ألعاب لهذا اليوم تابع الآتي.

ثلاث ألعاب مختارة من سنوات التسعينات متوفرة على الأجهزة الذكية:

أولا: لعبة Dangerous Dave:

لعبة Dangerous Dave

لعبة Dangerous Dave من أفضل ألعاب سنوات التسعينات على نظام MSDOS، يجب عليك مساعدة البطل Dave في استرجاع الكؤوس المسروقة منه، وذلك من خلال الدخول في مغامرة خطيرة. يمكنك القفز و الحصول على الجواهر، لكن يجب أن تحترز من المخاطر في طريقك. و عند حصولك على كل ما تريد يجب عليك أخذ مفتاح الباب لتنتقل بذلك إلى المستوى التالي.

فاصل

السعر: مجانية

الحجم: 98.5 ميغابايت

الإصدار: 1.1

التوافق: الايفون و الايباد

تحميل من الأبستور

التحميل من متجر Google Play Store

فاصل

ثانيا: لعبة Duke Nukem

لعبة Duke Nukem

لعبة Duke Nukem هي من أفضل ألعاب الأكشن و المغامرات في سنوات التسعينات، حيث كانت من القلة القليلة التي استخدمت تقنية 3D بدلا عن 2D في الأجزاء السابقة. إن كنت من محبي سلسلة لعبة Duke Nukem فيمكنك الآن تحميلها على جهازك، حيث تدعم أجهزة الايفون، الايبود تتش و الايباد بدءاً من إصدار iOS 6.

فاصل

السعر: 1.99$

الحجم: 254 ميغابايت

الإصدار: 1.0.11

التوافق: الايفون و الايباد

تحميل من الأبستورفاصل

ثالثا: لعبة Super Mario Run-

لعبة Super Mario Run

من منا لا يعرف لعبة ماريو الشهيرة، تلك اللعبة التي كنا نسهر معاها الليالي الطوال لنقوم بأكل الفطر، و نحترز من السحابة و الزهرة الشريرة، هذه اللعبة التي عشنا معها طفولتنا تعود من جديد لتحصل على تحديث جديد من الشركة المطورة نينتاندو لتعمل حصريا في البداية على نظام iOS 10 وبعدها تم نقلها إلى منصة الأندرويد.

فاصل

السعر: مجانية

الحجم: 194 ميغابايت

الإصدار: 2.1.1

التوافق: الايفون و الايباد

تحميل من الأبستور.

التحميل من متجر Google Play Store

وسوم

ربما يعجبك أيضا...

0 تعليقات “ثلاث ألعاب مختارة من سنوات التسعينات متوفرة على الأجهزة الذكية [1]”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استطلاع رأي

ماذا تُفضل ؟

View Results

جاري التحميل ... جاري التحميل ...