سينما وتلفزيون

تعرف على Hudson Spider إضاءة إل اي دي الفريدة من نوعها

لمحة تعريفية عن ضوء هادسون سبايدر المطور بواسطة المصور تيم هادسون، هذا الضوء القابل للطي داخل سوفت بوكس هو مصدر إضاءة ناعم ثنائي الضوء للمصورين السينمائيين او الفوتوغرافيين المختصين في مجالات الموضة والجمال. شاهد جودة الإضاءة والالوان في الفيديو التالي ثم تابع القراءة..

 


 

يمتلك هادسون سبايدر ضوء إل اي دي مصمم بواسطة مسنن ضوئي يقدم إضاءة عالية الجودة ذات قيمة كلفن متغيرة من 2600K إلى 6500K في مجال الإضاءة ثنائية اللون. و لقد صمم هذا الضوء لكي يكون قادرا على حمل مشتت إضاءة بطول ثلاثة أقدام لكي يوفر هذا المشتت مصدراً ضوئياً ناعماً ذو تأثير قوي بسعة 400 واط، وعلى الرغم من قوته فإن نعومته تمكننا من استخدامه بشكل قريب نسبياً من الممثلين.

 

 

الأمر الجيد بأن هذه الوحدة ممكن أن تطوى على نحو مرتب من أجل سهولة التنقل، كما تستطيع طيّ أقواس ضوء الليد إلى الداخل والخارج عند التخزين والنقل والتركيب. و يمكن لهذا الضوء التوافق مع وحدات التحكم بالضوء المتوافرة في الأسواق مما يجعلها مناسبة جداً لهؤلاء الذين يملكون وحدات تحكم أو يستاجرونها بشكل دائم.

 

أما عن وحدات إمداد الطاقة لهذا الضوء فهي غالباً ما تكون كبيرة الحجم لكي تؤمن الحصول على إنتاج 400 واط, والخبر الجيد بأنه سوف يتم توفير مزوّد طاقة بقوة 200 واط والذي يتوافق مع البطاريات التقليدية لكل من في لوك (V-Lock) وأنتون باوير (Anton Bauer) والتي توفر سهولة تنقل مريحة للذين يتعاملون معها.

 

 

أما بالنسبة للسعر فإن هذه السهولة في التنقل والطي والتحكم لن تأتي بسعر زهيد، طقم المعدّات الكامل سيكون متوفر بسعر 6,000 دولار اي ما يعادل 22,035 درهم اماراتي / 22,500 ريال سعودي / 1,815 دينار كويتي / 106,655 جنيه مصري و يتضمن:

عاكس

21 شبكة مشتت ضوئي (grid diffuser)

41 شبكة مشتت ضوئي (grid diffuser)

قماش سحري  من أجل الحصول على مصدر ضوئي ناعم جداً

 

بعد أن تعرفت على هادسون سبايدر هل أنت متشجع لاقتنائه واستخدامه في جلسة تصويرك التالية؟ إذا كنت متحمس شاركنا رأيك أو تجربتك معه بالتعليق أو بالصور.

The post تعرف على Hudson Spider إضاءة إل اي دي الفريدة من نوعها appeared first on Creative School Arabia.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *