سينما وتلفزيون

مجموعة CAME-TV Boltzen لتلبية كافة احتياجاتك من الإضاءة

صنعت CAME-TV مجموعة واسعة من الخيارات التي تعد بتقديم خدمة لكل حاجة ستعترضك في معدات الإضاءة. عصر LED هو الآن ومن الممكن الآن ليس فقط وجود بضعة وحدات LED في معداتك بل بناء كامل حزمة الإضاءة من وحدات LED متينة وقوية وبسيطة. تشكيلة Boltzen من CAME-TV بثلاث أحجام مصممة لتوفر مجموعة واسعة من الخيارات لمصوري الفيديو.

 

 

الوحدات الأصغر متاحة بطاقة 30 و 55 واط وهي فقط 7×3×3 انش وممتازة للأضواء خاصةً للتألق القصير للون الذي يحتاج للإخفاء في المجموعة أو تمويهه. الوحدات المتوسطة متاحة بما يصل إلى 100 واط وهي صغيرة ضمن 9×5×5 انش وهناك الوحدات الأكبر التي توفر 150 واط من الطاقة في مجموعة صغيرة بعامل شكل 9×7×7 انش. وكافة الوحدات توفر CRI مرتفع جداً فوق 98 مما يعني أنّض مشاهد المنتجات وألوان البشرة ستبدو دقيقة ومرضية بدون أي لون غامض.

 

 

 

 

* التصميم

تشكيلة Boltzen مبنية بتصاميم  Chip-on-Board مفردة وهي عامل شكل جديد لأضواء LED بخلاف LED المنفصل التقليدي الذي نميل إلى ربطه بوحدات LED مسطحة كبيرة لها نمط شبكة. الفوائد من تصاميم CoB عديدة للمصنعين لكن بالنسبة للمستخدم النهائي سينتهي بك الأمر بوحدة ذات عامل شكل صغير وضوء قوي مقارنة بما نحصل عليه عند استخدام وحدات LED. بالطبع يمكنك تخفيف الوحدة بالنشر لكن بضوء chip-on-Board لست مجبر على الضوء الخافت فقط وتملك إمكانية الضوء الثابت إن احتجت.

 

 

 

* Bi-color أو Daylight

 

إحدى أفضل ميزات تشكيلة CAME-TV Boltzen هي أنه يمكنك اختيار شراء إما Bi-Bolor أو وحدات ضوء النهار البسيطة. وباعتبار أن معظم السينسورز لها توازن ضوء النهار أصلي والعديد من تركيبات أضواء المنزل هي ليست متوازنة مع التنغستين بشكل متزايد فإن وتيرة الحاجة إلى أضواء فيلم متوازنة مع التنغستين تتناقص. وإن أردت بناء حزمة أضواء أكبر بميزانيتك المحدودة يمكنك ببساطة الاعتماد على وحدات ضوء النهار والتي سترضي الغالبية من حاجاتك بدون إنفاق أموال إضافية من أجل ميزات لست بحاجة إليها غالباً.

 

 

إحدى الطرق التي تخبرك إن كنت بحاجة إلى ميزة Bi-color هي من خلال النظر على وتيرة استخدامك لجيل CTO البرتقالي الذي يأتي على الأرجح مع وحدات LED مع الكاميرة المنخفضة التكلفة. إن كنت لا تستطيع تذكر آخر مرة قمت باستخدامه، ربما هو الوقت للنظر في توفير المال على نفسك والاتجاه نحو ضوء النهار فقط.

 

 

* سوفت بوكس قابل للطي

 

ابتكار آخر رائع من مجموعة Boltzen هي سوفت بوكس المطوية، متاحة في أحجام تتراوح من 15 إلى 31 انش والميزة الأفضل هي أنها تطوى معاً أو تفرد بنمط بارز بشكل مشابه للعاكسات المطوية. وهذا يجعل الإعداد عملية أكثر سرعة من الإعداد المماثل من المصانع الأخرى التي تتضمن عمليات مستهلكة للوقت من تثبيت الأذرع وتركيب المواد.

 

مع إضافة سوفت بوكس لقابل للطي المتوفر بسعر مقبول يمكنك الحصول بسرعة على ضوء ناعم من وحدات LED صغيرة بدون الكثير من الجهد. بالنسبة لما قد تنفقه على سوفت بوكس معقد من بائع آخر.

 

 

 

* مزود طاقة ومحول Wi-Fi

 

المنتجات الحديثة تحب أن تبقي مزود الطاقة الخاص بها مرن وتشكيلة Boltizn تناسب ذلك من خلال توفير مجموعة متنوعة من خيارات الطاقة. كافة الوحدات تأتي مع محولات طاقة AC بالطبع، وحتى مع مزود طاقة North American 120V ستكون قادر على وصل وحدات 13 إلى 150 واط إلى دارة مفردة بدون قاطع.

 

 

وعلى أيّة حال إن كنت تعمل في سيارة أو في موقع تصوير خارجي بدون مصدر طاقة قريب من الجيد وجود بطارية كخيار احتياطي والعديد من وحدات Boltzen يمكن أن يتم تزويدها من خلال Sony NP وهي معيار صناعة لتزويد الأضواء بالطاقة، وتصنع CAME-TV أيضاً محولات بطارية V-mount يمكن تركيبها بسهولة وآمان على الضوء لاستخدام بطارية V-mount التي ستعطيك فترة أطول لأضوائك. والأفضل من كل هذا أنَّ CAME-TV قامت بتصنيع بطاريات وشواحن خاصة بها متاحة بعملية شراء مفردة بحيث تعلم أنها مضمونة للعمل كوحدة مستقلة.

 

كما يوجد تفصيل أخير سيقدره العديد من صانعي الأفلام وهو محولة USB Wi-Fi الاختيارية. وأيضاً التحكم اللاسلكي بالأضواء هو دعم إضافي من الجميل وجوده لكن ليس بالضرورة لمعظم المخرجين لذلك بفصلها إلى وحدة منفصلة ستمنح المخرجين الغير محتاجين لها القدرة على توفير بعض المال على أنفسهم أو إضافتها في وقت لاحق في المستقبل عندما يحتاجونها.

 

 

* الخلاصة

 

مجموعة الأضواء الثلاث كانت لفترة طويلة الداعمة الأساسية للمخرجين بدءاً من مخرجي الرحلات إلى عدة أسلوب تصوير run-and-gun. حيث أن CAME-TV توفر خيارات متعددة من أجل عدة الأضواء الثلاث تتضمن المنصة والصناديق والتي تجعل منها خيار رائع لأي شخص من مخرج يكتشف أساسيات إعداد الأضواء الثلاث لأول مرة إلى طاقم ENG ذو خبرة يفكر بالابتعاد عن التنغستين لتجنب التكلفة الكبيرة لـ HMI.

 

 

أضواء CAME-TV Boltzen توفر خيار رائع لك عندما تقرر الحصول على إعداد LED كامل لإنتاجك.المواصفات التقنية:

– جودة الوان CRI مرتفعة

– منفذ طاقة AC مع Sony NP أو Vmount

– خيارات 30 إلى150 واط متاحة

– ضوء النهار أو Bi-color ضوء النهار والتنغستين

– بدون مروحة أو مع مروحة تبريد

– محول USB Wi-Fi

– صناديق متاحة في أحجام من 15 إلى 31 انش.

– كل الأضواء تأتي مع حقائب حمل متينة أو حقيبة صلبة اختيارية للحماية.

 

سعر مجموعة إضاءة CAME-TV Boltzen يختلف بحسب قوة الإضاءة التي تريدها، لذلك اصدرت CAME-TV عدة عروض مكونة من وحدتين او ثلاث وحدات مع حقيبة او بدون وبقوة مختلفة، بامكانك الاطلاع عليها عبر الرابط التالي.

 

ما رأيك بهذه المعدات؟ شاركنا برأيك في خانة التعليقات.

The post مجموعة CAME-TV Boltzen لتلبية كافة احتياجاتك من الإضاءة appeared first on Creative School Arabia.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *