سينما وتلفزيون

5 كاميرات للبث المباشر على مواقع التواصل الاجتماعي بسعر مناسب

اذا اطلعت على اخر الأخبار الموجزة في صفحات التواصل الاجتماعي ربما قد لاحظت ان هناك شكل جديد من الفيديو يصبح شائع أكثر وأكثر وهو الفيديو المباشر أو البث الحي الذي ينتشر ليصبح النمط المفضل بشكل متسارع في منصات التواصل الاجتماعي والتسويق. لأجل منتجي الفيديو من المهم الا تفوت مواكبة هذه الموضة لذا لدينا هنا خمس كاميرات مناسبة للبث المباشر وذات سعر جيد لتأخذها في اعتبارك:

 

 

كاميرة Zoom Q2n بسعر 159$ دولار

 

المفضلة للموسيقيين ومستخدمي اليوتيوب، هذه الكاميرة هي جهاز بث وتسجيل صور وفيديو مفيد يعتبر من الأفضل سعراً في السوق. الكاميرة تملك عدسة بزاوية واسعة 160 درجة من التغطية تسجل مشاهد HD جميلة. وأيضاً تضم ميكروفون X/Y مدمج ينافس كل ما يوجد في الأسواق حتى لو كان أكثر منه ثمناً. وربما ليست كاميرة عمل متينة لكن بالتأكيد هي خيار جيد ذات تسجيل صوت ممتاز ضمن سعر صعب مقاومته.

 

 

 

كاميرة HuddleCAmHD بسعر 399$ دولار

 

مستهدفةً رجال الأعمال الذين يبحثون عن إعداد مكالمة هاتفية متينة تأتي كاميرة HuddleCam والتي يمكن أن تكون إضافة جيدة لأي جلسة بث مباشر بغض النظر عن الاستخدام. كاميرة HuddleCamHD 3X كما يشير الاسم تقوم بتسجيل 1080p وتكبير ثلاث مرات لكنها تتميز بإمكانية الوصل والتشغيل. وهي تملك ما يصل إلى 74 درجة من مجال الرؤية تنخفض حتى 36 درجة عند التكبير ووظيفة إمالة وتثبيت بسيطة قابلة للتعديل تمنحك مرونة جيدة في أي وضع.

 

 

 

كاميرة GoPro HERO5 بسعر 399$ دولار

 

تعتبر واحدة من الأسماء الأكثر تميزاً في كاميرات العمل وحالياً في البث المباشر، كاميرة GoPro HERO5 هي أداة رائعة أخرى في تشكيلة الكاميرات الصغيرة والمحمولة من أجل أولئك الذين يبحثون عن إنشاء المحتوى في الطريق. وبشكل واضح وبخلاف الكاميرة الثابتة مثل HuddleCam كاميرة HERO5 من المفترض أن تكون متنقلة لذا التحدي بالنسبة للمصورين هو في الاتصال. وإن كنت لا تمانع فقدان Wi-Fi والمزامنة عبر هاتفك فهذه الكاميرة تعتبر خيار رائع.

 

 

 

كاميرة MeVo بسعر 399$ دولار

 

كاميرة MeVo هي كاميرة بث مباشر مصنعة من قبل أشخاص يقومون بأفضل ما لديهم: Livestram. كاميرة MeVo تم تصنيعها مع الأخذ بعين الاعتبار المنصات الاجتماعية وهي متوافقة بشكل كامل مع فيسبوك ويوتيوب وبيرسكوب وتويتر وبالطبع Livestream. ومع إمكانيات البث المباشر بدقة 1080p وتسجيل 4K هذه الكاميرة البسيطة هي خيار قوي ورخيص وممتاز لمشاريعك.

 

 

 

كاميرة Canon VIXIA HF R82 بسعر 450$ دولار

 

هذه الكاميرة هي خيار قوي ومدمج وممتاز للبث المباشر. كاميرة R82 لها شكل مشابه للعديد من الكاميرات في السوق وتوفر تكبير ×57 الجميل لكن غير الضروري للبث. وتوفر بعض الميزات الجميلة مثل إمكانية التحكم عن بعد بواسطة هاتفك وشاشة لمسية. لكنها تضيء حقاً في البث المباشر لذا يمكنك التحكم بالشاشة عن بعد. وعموماً بالنسبة إلى مدوني الفيديو وأولئك الذي يتطلعون للوصل والتشغيل فهي تعتبر خيار رائع آخر.

 

 

هل هنالك كاميرات اخرى لم نذكرها في هذه القائمة؟ شاركنا بها في خانة التعليقات.

The post 5 كاميرات للبث المباشر على مواقع التواصل الاجتماعي بسعر مناسب appeared first on Creative School Arabia.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *