سينما وتلفزيون

الاعلان عن كاميرة Theta V الجديدة من Ricoh لتصوير ٣٦٠ درجة بجودة 4K

مع الحفاظ على شكل مشابه لسابقتها المحببة لدي المستخدمين، كاميرة Theta V قامت بتحسينات كبيرة في جودة الفيديو والقدرة على تسجيل وبث فيديو مباشر عبر USB ضمن دقة 4K، وأيضاً حسنت جودة الصور ضمن نطاق ISO يمكن توسيعه ليبلغ 64-6400 ISO مما يعطي صور أكثر وضوحاً وتباين في مختلف أوضاع التصوير.

هذه النسخة تتميز باثنين سينسور 12MP ½.3 CMOS وكلاً منهما له عدسته f/2 وتجمعان لتنتج صور 360 درجة ضمن دقة 5376×2688. وهي مصممة بشكل مبسط فكاميرة Theta V تتميز بزر تشغيل واحد رئيسي لالتقاط صورة بشكل سريع ويمكن أن تعمل مع تطبيق Theta S للموبايل للوصول إلى الإعدادات المتقدمة والوظائف، وأيضاً عند تسجيل الفيديو فإن كاميرة Theta V  تستخدم ميكرفون رباعي مدمج لتسجيل صوت 3D هذا النموذج الجديد منها أيضاً يوسع الذاكرة الداخلية لتصبح 19 جيجا بايت ويتميز بسرعات نقل لاسلكي أكبر تصل إلى 50Mbps.

كما ويوجد ملحق  صوت جديد تم إصداره مع الإعلان عن Theta V وهو ميكرفون TA-1 3D، هذا الجهاز يركب مباشرةً على قاعدة Theata V ويستخدم ميكرفونات بأربعة اتجاهات لالتقاط صوت مجسم مكاني 360 3D، مما يجعل من إنشاء محتوى الواقع الإفتراضي أكثر سهولة، و نظام الميكرفون هذا تم تطويره عبر شراكة مع Audio-Technica وهي مُصنع له احترام كبير بالنسبة إلى معدات الصوت، ويضمن التصميم زجاج أمامي للحد من ضجة الرياح أثناء العمل في الخارج. كما ويوجد غطاء ماء TW-1 متاح والمتوافق مع Theta v,S,SC ويوفر مقاومة ماء تصل إلى 98”، هذا الغطاء يتميز بطبقات صلبة وغير عاكسة لتوفير حماية بالحد الأقصى لجودة الصورة ويتضمن حقيبة حمل وحزام.

كاميرة Theta V هي ترقية مهمة لخط تصوير فيديو وصور ٣٦٠ درجة من Ricoh وإحدى أفضل الخيارات للمستهلكين الذين يبحثون عن تجربة واقع افتراضي مذهلة، حيث ان سعر كاميرة Theta V يبلغ 430$ دولار اي ما يعادل 1,580 درهم اماراتي / 1,615 ريال سعودي / 130 دينار كويتي.

ما رأيك بهذه الكاميرا الجديدة لتصوير فيديوهات وصور بزاوية ٣٦٠ درجة؟ شاركنا برأيك في خانة التعليقات ولا تنسى ان تتابعنا على شبكات التواصل الاجتماعي وتحمل تطبيقنا من منصة جوجل نيو ستاند عبر الرابط التالي:

http://google.com/newsstand/s/CBIws4rQ5zU?oc=wa

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *