سينما وتلفزيون

الإعلان عن كاميرة الحركة Insta360 One لتصوير الواقع الافتراضي بجودة 4K

نحن فخورون بالإعلان عن كاميرة 360 VR درجة الأحدث من Insta360 كاميرة Insta60 One. نسخة 4K هذه تجمع قابلية الحمل لكاميرة النشاط مع العروض الشاملة لالتقاط فيديو 360. كاميرة ONE المتنوعة توفر ثلاث أنماط تشغيل وهي: من تلقاء ذاتها والتحكم عن بعد بواسطة البلوتوث والتحكم المباشر عند ربطها بجهاز ذكي بنظام iOS نسخة الأندرويد على الطريق.

 

 

وضع FreeCapture المثير للاهتمام في كاميرة Insta360 ONE يتميز بقدرة التصوير في البداية، والتحديد في وقت لاحق للتركيز على اللحظات الرئيسية من الفيديو الكروي. ووضع Bullet Time يتيح لك تصوير نفسك كجزء مركزي من فيديو 360 بحيث تحلق الكاميرة فوقك وتزيل عصا السلفي تلقائياً من مشاهد الفيديو الخاصة بك وتوفر لك منظور من كاميرة طائرة. ومن ميزات ONE الإضافية وجود صور ثابتة بدقة 24 ميغا بكسل ودعم HDR ومؤقت زمني وثبات صورة سداسي المحاور.

 

 

استخدم FreeCapture في كاميرة ONE لاختيار زوايا من الفيديو الكروي وترجمتها إلى مشاهد 1080p قياسية. وبعد تصوير فيديو 360 قم بوصل كاميرة ONE إلى هاتف iOS وبعدها استخدم حساس البوصلة gyroscope المدمجة في الهاتف إلى “film” لصور 1080p كما تراجع مشاهدك. ميزة SmartTrack أيضاً تستخدم عرض مذهل وهذه المرة لتتيح لك تتبع كائن مختار ضمن الصورة وتضعه مرة أخرى في فيدو 1080p اطار ثابت.

 

 

وقم بتصوير ما يصل حتى 240  صورة بالثانية في وضع Bullet Time عندما تشغل >ONE لتدور حولك أو فوقك مع عصا سيلفي أو بوجود كابل. وبعد أن تم إزالة الدعم تلقائياً من الصورة أعد تشغيل الفيديو بسرعة طبيعية من أجل تأثير حركة بطيئة درامية.

 

 

كاميرة Insta 360 ONE تتيح لك البث المباشر 360 إلى فيسبوك أو يوتيوب أو تويتر أو بيريسكوب وهو أمر ممتاز لمشاركة مغامرتك. وهناك دعم تسجيل فيديو 4K HDR يصل حتى 120صورة بالثانية وتلتقط أيضاً صور ثابتة بدقة 24 ميغا بكسل وتتميز بتسجيل إلى بطاقة Micro SD. قدرة HDR الخاصة بها متوافقة مع المدى الواسع من الإضاءة للكشف عن تفاصيل في المناطق المظلمة والساطعة جداً في صورتك.

 

 

الكاميرة تتضمن القدرة على استخدامها مقيدة بحبل وبطاقة micro SD 8GB للبدء بالتسجيل. وظيفة المؤقت الزمني يمكن أن تستخدم لإنشاء لقطات مفصلة للأحداث. والكاميرة تملك ثبات سداسي المحاور من الأجل الاهتزاز اليدوي، وهي ميزة هامة عند التسجيل عند التصوير بكاميرة نشاط أو كاميرة طائرة. الاتصال بالبلوتوث يدعم التحكم بالكاميرة عن بعد بواسطة هاتف ذكي. وبمجرد أن تقوم بالتصوير فإن الكاميرة ستخرج فيديو بسرعة بواسطة الاتصال الضوئي.

 

 

الملحقات المتوفرة تتضمن حقيبة مضادة للماء وعصا سيلفي ونظام حوامل لربط الكاميرة بالخوذة أو الدراجة أو ذراعك. وللتصوير الثابت هناك حامل 14 -20 في موصلات الكاميرة السفلية إلى قاعدة ثلاثية أو دعم آخر.

 

سواء إن كنت تبحث عن مشاركة مغامرتك الشخصية أو الانغماس في جنونك أو السفر إلى مكان جديد فإن كاميرة Insta360 ONE مناسبة. ومثل شعار Inste 360 كل شيء ملحمي في ONE فإن كاميرة ONE يمكنها التقاط بعض المشاهد الملحمية مثل مشاهد القفر بزي مجنح، أو رياضات مثل التجديف أو الإبحار، أو أحداث أكثر اجتماعية مثل الحفلات. قم بالتصوير من أعلى الحدث من أجل الحصول على لقطة حركة بطيئة فريدة أو فم ببث مباشر إلى منصاتك الاجتماعية المفضلة. مع الالتقاط عالي الدقة المتاح إلى بطاقة SD ومعدلات الصور المتعددة وثبات الصورة فإن كاميرة Insta360 One ستوفر لك تجربة 360 مثيرة.

 

سعر كاميرة Insta360 One Action Camera يبلغ 300 دولار اي ما يعادل 1,100 درهم اماراتي / 1,125 ريال سعودي / 90 دينار كويتي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *