موبايل

قدوم Apple Watch Series 3 بمزايا و تصميم جديد

 

تعتبر ساعة ابل، Apple Watch، الساعة الذكية الأكثر مبيعا و ذلك يعود للتصميم الرائع و المزايا التي تقدمها من خلال النظام الخاص بها watchOS الذي يجمع بين السلاسة و الإستقرار في التعامل و المزايا الجمة التي يوفرها، و في تقرير جديد تم التأكيد بأن الجيل الثالث من ساعة ابل  Apple Watch Series 3 ستتوفر نهاية هذه السنة بتصميم و خدمات جديدة، فما الجديد يا ترى؟

مضى قرابة العام عن قيام ابل بالكشف عن ساعتها الذكية الجيل الثاني و التي أطلقت عليها اسم ” Series 2 ” و بما أن دقائق تلك الساعة أصبحت ساعات و الساعات أصبحت أيام و الأيام أصبحت أشهر إلى أن وصلت إلى الحول، فلا بد للشركة بأن تظهر منتجها، الذي حقق مبيعات كبيرة و جوائز عديدة، بحلة جديدة و تصميم مغاير لما عرفناه في الأجيال السابقة بالإضافة إلى مزايا أخرى لم نعدها.

ما الجديد في الجيل الجديد من ساعة Apple Watch Series 3 لهذه السنة؟

طبقا لتقرير نشره موقع Bloomberg؛ يدعي حسب مصادره الخاصة بأن ابل عازمة على الكشف عن حلة جديدة لساعتها الذكية Apple Watch Series 3 نهاية العام الجاري، حيث أكد التقرير بأنها ستدعم رققات الاتصال الخلوي بالجيل الرابع LTE مطورة من شركة Intel؛ و منه ستكون الساعة مستقلة عن الايفون ولن تحتاج إلى حمل الجهاز معك أينما ذهبت و أينما حللت. و من جهته أوضح التقرير أيضا بأن ابل تقوم حاليا بمحادثات مع كبرى شركات الاتصال الأوروبية و الأمريكية لتدعم الميزة الجديدة في ساعتها الذكية. ومن بين هذه الشركات؛ شركة AT&T، شركة Verizon و شركة T-Mobile.

هل ستبقي ابل على التصميم التقليدي للساعة؟

بعد الحديث عن التقرير الآنف ذكره تم نشر خبر آخر من طرف John Gruber، الذي أكد فيه عن نية ابل في القيام بالتغيير في فلسفة تصميم ساعتها الذكية، إما تغيير جزئي أو كلي. فبعد هذه الأخبار سنحصل في وقت قريب عن مجموعة هائلة من التصاميم التخيلية من مبدعي التصاميم.

 

هذه كانت آخر الأخبار التي تم تداولها حول الجيل الجديد من ساعة ابل الذكية Apple Watch Series 3، هذا و سيتم الكشف عن الجيل الجديد من الساعة في مؤتمر الايفون 8 الشهر القادم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *